السبت، 7 نوفمبر 2020


 هل أنت على استعداد لاستكشاف أكثر من 100،000 الكوميديا ​​الرقمية، والروايات والرسوم البيانية والمانجا من الأعجوبة، DC، صورة، وأكثر من ذلك؟ عن طريق تحميل التطبيق comiXology، يمكنك شراء الكتب في التطبيق والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى كل ما تبذلونه من الألقاب على جميع أجهزتك.

هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على شيء لقراءة؟ بدء لمدة 30 يوما تجريبية مجانية من ComiXology غير محدود والاختيار من بين أكثر من 10،000 كاريكاتير، الروايات والرسوم البيانية والمانجا (متوفر حاليا فقط للعملاء في الولايات المتحدة).

 إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى مع الكوميديا ​​أو كنت مناصرا لسنوات، والاستعداد، لأن comiXology هو الذهاب الى تغيير الطريقة التي استكشاف العالم من أبطال السوبر، الخيال العلمي، نوير الجريمة والرعب، وأكثر!

هنا مجرد نظرة خاطفة صغيرة في ما يجعلنا مركز كاريكاتير الرقمية الخاصة بك:

ComiXology غير محدود هي خدمة الاشتراك التي يسمح للمشجعين لقراءة الآلاف من الكوميديا، الروايات والرسوم البيانية والمانجا، مثل الحرب الأهلية، حراس المجرة: المنتقمون الكونية، السيدة الأعجوبة: لا عادي، هجوم العمالقة، وقت المغامرة، الفول السوداني، بافي مصاصي الدماء، Lumberjanes، ساغا، المحولات. هذه ليست سوى عدد قليل من عناوين كبيرة من الأعجوبة، صورة كاريكاتير، كاريكاتير الظلام الحصان، IDW النشر، BOOM! استوديوهات، الديناميت الترفيه، كودانشا كاريكاتير، أوني الصحافة، الشجاع الترفيه، ارشي كاريكاتير، فانتاغرافيكس كتب، Humanoids، وغير ذلك الكثير مما يمكننا تسمية في هذا الحيز المحدود.


- NEW: SD دعم بطاقة! حفظ كتبك تحميلها على التخزين القابلة للإزالة وتنفد أبدا من الفضاء.

- للشراء في التطبيق وقراءة كل الكتب comiXology الخاص على جميع أجهزتك. كل. غير مرتبطة. واحدة.

- الذهاب خارج الشبكة؟ ComiXology لديها حاليا القراءة من الكتب الخاصة بك وسوف يكون دائما معك.

- جولات مشاهدة! كاريكاتير الخبرة في طريقة جديدة كاملة من خلال خيارات القراءة السينمائية وغامرة على أي جهاز.

- تسجيل الدخول عبر الأمازون وقراءة العديد من فكاهي أوقد الخاص بك، الرسوم البيانية رواية والمانجا مشتريات داخل comiXology!


مكتبة

100،000+ كاريكاتير ComiXology القوية، الروايات والرسوم البيانية ومكتبة المانجا يتضمن:


- مارفيل كوميكس: المنتقمون، السيدة الأعجوبة، الرجل الحديدي، جيسيكا جونز، كابتن أمريكا، الرجل العنكبوت، الارملة السوداء، والهيكل، وفنتاستك فور، ثور، ولفيرين، وأكثر من ذلك ...

- دي سي كوميكس: باتمان، هارلي كوين، جامعة العدل، المرأة المعجزة، سوبرمان، فلاش، السهم، المصابيح الخضراء، باتجيرل، فارس الظلام، الحراس، الخرافات، V للثأر، المنوم، iZombie وأكثر من ذلك ...

- صورة كاريكاتير: ساغا، العلوم الأسود، البيضة، وأكثر من ذلك ...

- الحصان الاسود: بافي قاتلة مصاصي الدماء، الغريبة، وكيل الخوف، والإجهاد، الرمزية: وبالعربي آخر، B.P.R.D وأكثر من ذلك ...

- IDW: سلاحف النينجا، المحولات، ستار تريك، القاضي Dredd، G.I. جو، الملاك، غوستبوسترس، بلدي المهر القليل، وأكثر من ذلك ...

- مانغا: هجوم العمالقة، ناروتو، الذيل الجنية، قطعة واحدة، دراغون بول، واحدة لكمة الرجل، وأكثر من ذلك ...

- أيضا تجد ديناميت جيمس بوند، بوم! إرسال استوديوهات 'مورفن باور رينجرز، الإيمان الشجاع، ووالآلاف من العناوين إيندي كبيرة يخرج من comiXology بما في ذلك: الذئاب، ترك مدينة ضخمة، وثيقة غير معروف، فضي، و (هل تفكر في ذلك) غيرها الكثير!

صور التطبيق






0 تعليقات: