الأحد، 8 نوفمبر 2020


 يعد تطبيق تدوين الملاحظات الرائع أداة أساسية لأي طالب. Lecture Notes هو تطبيق مسجل في الفصول الدراسية مصمم خصيصًا للطلاب ، ويسمح لك بتسجيل الصوت أثناء المحاضرات وتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد (رسم المفكرة) أثناء تسجيل الدروس. وقد تم تصميمه لمساعدة طلاب الجامعات وطلاب الجامعات ، وهو أفضل أداة صفية لك ولزملائك. هل أنت مدون ملاحظات تبحث عن أفضل تطبيق للملاحظات؟ باستخدام Lecture Notes ، يمكنك تدوين ملاحظات سريعة أثناء المحاضرات وملاحظات الدراسة في المنزل. أفضل مسجل محاضرات بين أدوات الصف وتطبيقات الملاحظات.


الميزات:

- تسجيل الصوت أثناء محاضرات الأساتذة أو أخذ مذكرة سريعة أثناء المؤتمرات. دوّن ملاحظة بنفسك أو اسمح لمسجل المحاضرات بإدارة تدوين الملاحظات.

- درج سريع للملاحظات: ارسم أي مذكرة بسرعة وقم بتدوين ملاحظات بسيطة بخط يدك ، لأن لديك دائمًا دفتر رسم. لم يكن تدوين الملاحظات أسهل من أي وقت مضى!

- شارك الملاحظات مع زملائك في الفصل الدراسي باستخدام تطبيق الفصل الدراسي هذا. اكتب ملاحظات يومية أو اطلب من زملائك أخذها معك عندما لا تتمكن من حضور الفصول الدراسية. إنها أفضل أداة ملاحظات للصف الدراسي ستجدها على الإطلاق.

- تنظيم الملاحظات مثل المحترفين: لا تتردد في تدوين الملاحظات السريعة أثناء المحاضرات ، والسماح للتطبيق بتنظيم مذكراتك السريعة. احتفظ بالملاحظات في مكانها الصحيح. جعل تدوين الملاحظات الكمال.


من يمكنه استخدام أداة الفصل هذه؟

إنه الأفضل بين تطبيقات تدوين الملاحظات وتطبيقات التدريس ، لأنه يعزز تدوين الملاحظات خلال أي فصل دراسي أو موضوع: علوم الكمبيوتر والفنون البصرية والتطبيقية والعلوم الاجتماعية والفنون الليبرالية والإنجليزية المكثفة والعلوم البيولوجية والطبية الحيوية والرياضيات والمهنيين الصحيين ، الهندسة والتكنولوجيا الحيوية والجيولوجيا والتمريض وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي طالب استخدام أداة الفصل هذه ببراعة ، لتدوين الملاحظات على أي مستوى: من ملاحظات المدرسة الإعدادية والثانوية ، إلى ملاحظات الكلية ، مذكرات الجامعة ، المدرسة الجامعية ومذكرات الدراسات العليا. لا تنس دراسات الماجستير والدكتوراه (دكتور في الفلسفة). هل أكملت جميع الامتحانات؟ يمكن استخدام تطبيق الملاحظات هذا لتسجيل ملاحظات الاجتماع أيضًا!


كيف يعمل؟

تحتاج فقط إلى الضغط على زر Start Lecture لبدء عملية تسجيل صوتي عالية الجودة. بعد أن سمعت أي شيء مثير للاهتمام ، ما عليك سوى النقر فوق أحد أزرار الملاحظات الصوتية الثلاثة: ستقوم Lecture Notes باسترداد الصوت من الماضي وحفظه لك. علاوة على ذلك ، يمكنك تدوين أي ملاحظات مكتوبة أثناء التسجيل الصوتي. إنه أسهل مما يبدو: لن تفوتك أبدًا أي ملاحظة مهمة!


الميزات التقنية:

- مسجل صوت مخفي في الخلفية

- يتم ترتيب الملفات في جلسات للحفاظ على كل شيء بسيطًا

- 3 فترات تسجيل مختلفة قابلة للتخصيص

- تغيير جودة الصوت المسجل

- مرشح تقليل الضوضاء

- واجهة سهلة الاستخدام

- إرسال / مشاركة مسار صوتي أو ملاحظة جيب عبر البريد الإلكتروني ، واتس اب ، صندوق الإسقاط ، إلخ.

صور للتطبيق






0 تعليقات: